سماسرة خيار ثنائي مع 60 second 1




60 ثانية الخيارات الثنائية 60 ثانية الخيارات الثنائية ما هي الخيارات الثنائية 60 ثانية؟ 60 الخيارات الثنائية الثانية هي الأسرع نموا والأكثر إثارة وسيلة لإشراك الأسواق المالية العالمية ل60 ثانية فقط في كل مرة. طبيعة الخيارات الثنائية 60 ثانية تسمح للتاجر لكسب التعرض أو لتقليل تعرضه للسوق في الأطر الزمنية 60 ثانية. عند تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية جميع المعلمات من التجارة (وراء الأصول، دفع تعويضات، بالضبط تاريخ انتهاء الصلاحية، ومعدل التعويض) معروفة مقدما،. للتجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية: اختيار الأصل - يمكنك التجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية على أزواج العملات والسلع (مثل النفط الخام والذهب والفضة والقمح، السكر)، الأسهم الفردية أو مؤشر الأسهم. اختيار الاتجاه الذي كنت تعتقد أن السعر للأصل ذهاب - اختار UP / CALL إذا كنت تعتقد أن السعر يجب أن ترتفع أو أسفل / PUT إذا كنت تعتقد أن السعر يجب أن تنخفض في 60 ثانية التالية. لا كل ما عليك القيام به هو الانتظار 60 ثانية للخيار أن تنتهي! هي أقصر المركبات التجارية المتاحة 60 الخيارات الثنائية الثانية. تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية هو الأكثر ملاءمة لالسماسرة والتجار على المدى القصير. لا توجد فرصة وسيط الخاص التسمية التي كما المستغل أو بعض المتطفلين الآخرين. هذا هو السبب في العديد من تجار الفوركس على المدى القصير التي هي غير مرحب به من قبل وسطاء الفوركس يميلون للتجارة 60 الخيارات الثنائية الثانية مع وسيط الخيار ثنائي محترمة. ليس كل السماسرة خيار ثنائي تسمح 60 ثانية تداول الخيار الثنائي، وإذا كنت تخطط لاستخدام التداول على المدى القصير في الاستراتيجيات الخاصة بك، فمن الأفضل إذا كنت تحقق مما إذا كانت متوفرة قبل اخترت وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك. لمعرفة المزيد حول مزايا 60 ثانية الخيارات الثنائية يرجى زيارة: