تداول الخيارات الثنائية أجل لقمة العيش




تداول الخيارات الثنائية أجل لقمة العيش أنا متأكد من أن معظم الناس بدأ التداول، والتفكير أنها سوف كسب العيش من تداول الخيارات الثنائية يوم واحد. تخيل كيف هو عظيم للعمل من المنزل، وعدم وجود مدرب الخاصة بك، لا حاجة أن يستيقظ مبكرا ويقرر متى "العمل"، وعندما لأخذ قسط من الراحة. إذا كنت لا ترغب في قراءة المقال كاملا، ثم أستطيع أن أقول لكم أن الإجابة على السؤال "هل من الممكن لجعل التداول المعيشة الخيارات الثنائية 'هو نعم، ولكنها ليست بهذه السهولة. أولا وقبل كل هذا يعتمد على بلد تعتمد فيه أنت ومتوسط ​​كمية الأموال التي تحتاج إليها كل شهر. على سبيل المثال إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة، سيكون لديك لجعل الكثير من المال، لتحمل الذين يعيشون هناك. وفقا لssa. gov متوسط ​​الراتب السنوي في الولايات المتحدة $ 45،000 بينما في دول مثل روسيا انها فقط 6200 $ وفقا لويكيبيديا. هذا يعني أنه إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة سيكون لديك لجعل الكثير من المال التجاري الخيارات الثنائية، مما كنت في حاجة إذا كنت تعيش في روسيا. لجعل ما لا يقل عن 45،000 $ سنويا مع الخيارات الثنائية، يعني أنه سيكون لديك لتبدأ برأس مال انطلاق ضخمة. انه من غير المحتمل جدا أنك لن تجعل الكثير من المال مع وديعة فقط 250 $. لست متأكدا ما هي احتمالات ولكن أنا متأكد من أنها هي ضئيلة جدا. الخيارات الثنائية الاستراتيجيات يمكننا تصنيف الخيارات الثنائية الاستراتيجيات إلى قسمين: العاصمة انطلاق ضخمة مع الصفقات منخفضة المخاطر ورأس المال انطلاق صغير مع مخاطر عالية. هل يمكن إيداع 50،000 $ وجعل العديد من الصفقات منخفضة المخاطر، وبالتالي تحقيق ربح صغير على معظم الصفقات، أو هل يمكن إيداع مبلغ صغير مثل $ 300- $ 400 و يذهب 'كل ما في "على كل التجارة. نحن لا ننصح أي من هذه الأساليب. إذا قمت بذلك عدة الصفقات منخفضة المخاطر، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الصفقات ذات جودة منخفضة ويتطلب الكثير من الوقت. إذا كنت تفعل بعض الصفقات ذات المخاطر العالية وتحويل 400 $ إلى 600 $ و 600 $ إلى 930 $، ثم هل خطر فقدان كل ما تبذلونه من المال بعد حين. إحصائية انه من المستحيل تقريبا للفوز العديد من الصفقات واحدا تلو الآخر. البدء في تداول الخيارات الثنائية لقمة العيش هو مثل بداية العمل كصاحب عمل. إنه أمر مخيف أن تعرف أنك مسؤول عن كل أفعالك. إذا كنت ليست جيدة، وكنت لا كسب المال. إذا كنت اتخاذ قرارات سيئة، وسوف ينتهي بك الأمر فقدان المال. إذا كنت تستخدم ويضمن لك راتبا شهريا. إذا كنت التداول لقمة العيش، وبعد ذلك سوف نفكر دائما حول ما الذي ستفعله إذا كنت لا يكون ناجحا. تداول الخيارات الثنائية يجب أن يعتبر مصدر دخل إضافي وألا يحل محل راتبك. والخطر هو أكبر من أن تفشل. بالطبع هناك عدد قليل من التجار الذين ينجحون حقا في هذا، والذين يستطيعون الإقلاع عن التدخين وظائفهم. إذا كنت تجاهل تماما نصيحتي ولا تزال ترغب في المخاطرة بكل شيء، ثم الرجاء مراعاة ما يلي: يجب أن يكون لديك على الأقل بعض الخبرة التجارية انها فكرة سيئة حقا لإيداع الكثير من المال في موقع وسيط ان كنت لا تعرف، وليس لديهم خبرة مع. كما انها فكرة سيئة لتجاهل الاستعراضات على الانترنت. المراجعين عادة ما تأخذ من الوقت للقيام ببعض البحوث حول هذه سيط، مضيفا أيضا خبرتهم الشخصية. هي فكرة جيدة لفتح حساب تجريبي لأول مرة، واستكشاف الموقع وسيط أولا. يجب أن نعرف كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية. وإلا فإنك تخاطر التوقيع على وسيط احتيال. وهنا لائحة من المواقع وسيط السمعة: Opteck. Optiontime. الكرات الثنائية أو إذا كنت من لنا بعد ذلك CToption. المعرفة عن السوق دراسة السوق العالمي هو كقاعدة عامة. تداول الخيارات الثنائية ينبغي أن تستند على الخبرة بدلا من نظرية. تعرف حدودك إذا كنت ترى أن تحافظ على فقدان المال مع الخيارات الثنائية، ثم توقف. وضعت في الحد قبل جعل التجارة الأولى. بالطبع الجميع يمكن أن يكون يوما سيئا أو الشهر سيئة، ولكن فقدان المال بعد شهر من أشهر وعادة ما يكون علامة سيئة. إذا قمت بإجراء بالفعل المال مع الخيارات الثنائية، واسمحوا لنا أن نعرف. حظ سعيد.