البكر كابيتال القابضة ، وشركة




البكر كابيتال القابضة، وشركة لقد حاولت كل ما يقرب من النشرات الإخبارية. خدمات التنبيه وغرف التداول الحية المتاحة على شبكة الإنترنت. لقد فقدت المال على 80٪ منها وتلك التي صنعت القليل من المال مع. تعلمت شيئا وكانت تعتمد اعتمادا كليا على الشخص بإرسال التنبيهات. ثم جئت عبر البكر. في البداية كنت متشككا جدا منذ حاولت العديد من الخدمات المتاحة على شبكة الإنترنت والبكر يجعل بعض المطالبات جريئة. ولكن منذ حاولت الكثير من الخدمات. أعطى البكر المحاولة كذلك. شاهدت العديد من الندوات التثقيفية المجانية الممنوحة لهم (منذ لم يكن لدي المال لدفع تكاليف تلك الأخرى). شاهدت حوالي 5 من الندوات الخاصة بهم. وشاهدت في بعض الأحيان لهم مرة أخرى عندما كان من المقرر يمكنني أن أقول بصراحة في تلك الساعات 1-2، تعلمت أكثر مما فعلت على DVD والدورات على الانترنت اشتريت المعلمين elsewhere. The كانت مفيدة للغاية تلك. الإجابة على جميع الأسئلة ويعيش وكانت صادقة جدا ولم تمانع أقول لك حيث ظنوا أنك كنت مخطئا. وتدرس بشكل جيد ودون كل BS على شبكة الإنترنت، والمعلمين في البكر من التعليم حقا والتجار الناجحين أنفسهم، وكانت موجودة أكثر من أي موقع آخر. بعد مشاهدة الحلقات الدراسية الخاصة بهم. حاولت الخروج محاكمتهم خلال 14 يوم مجانية للغرفة التجارية طريقة البكر. من يوم 1 قررت أن هذا هو واحد. أنا لم تتبع عمليات التداول الخاصة بهم خلال الأيام الأولى 2 ولكن ما زلت يتذوقون خصوصا في الغرفة. كما نوعه ندوة التعلم. منذ 3 من المشرفين من ديهم خرائط على الشاشة والتي يمكننا أن نرى لايف. وهم في مرحلة ما بعد الصفقات التي تقدمها ولماذا أخذوا الصفقات. حتى مجرد مشاهدتهم التجارة ومشاهدة انشاء لأنها تأخذ تجربة التعلم لا يصدق. تعلمت الكثير يجري فقط في الغرفة، وتعلمت الكثير من حيث كنت تسير بشكل خاطئ. سألتهم أسئلة وأعطاني نصيحة صادقة، على نقطة على التوالي. هذا هو أفضل جزء من الغرفة التجارية. حيث يمكنك متابعة التنبيهات الخاصة بهم والتي هي مكافأة عالية الصفقات منخفضة المخاطر والتي لها نتائج مذهلة، أنها توفر لك مع سعر الدخول المحدد. استهداف الأسعار ووقف الأسعار وتبقي لكم تحديث مع كيفية التجارة تبحث العيش. وضع المشرفين أموالهم في تلك الصفقات. أفضل هو أنه خلال أوقات حيث أننا بالفعل في الصفقات أو خلال ساعات الغداء حيث تداول بطيء. نحصل على محاضرات مجانية والتدريب على التداول وإدارة الصفقات. في مثل مدرب الشخصية الخاصة بك. أنا تقترب من نهاية بلدي 14 يوما للمحاكمة، وقد تعلم كثيرا في هذه الأيام. أكثر بكثير من 1000 ساعات قضيت على مشاهدة الدورات على الانترنت وأقراص الفيديو الرقمي. الآن أنا مجرد توفير بعض المال لحضور تجارتهم طريقة ندوة البكر منذ الآن أنا لم يعد متشككة منذ لقد رأيت منهم جعل حرفهم يعيش أنا ويعمل الأسلوب. بالتأكيد أن يكون التداول مع البكر من الآن فصاعدا