استراتيجية للتدريب لقوالب الأساسية




استراتيجيات التدريس الأساسية وهنا لائحة من 9 استراتيجيات التدريس ووصف كل منها. لقد قضيت لحظة البحث في هذا الموضوع نفسي حين ملء الوظائف تطبيقات حتى ظننت أنني سوف تمر على المعلومات. معظم التعاريف أنا نسخ من المواقع، يتم سرد كل منها في الجزء السفلي. هناك الكثير من المعلومات في كل موقع، وإذا كنت تريد أن تأخذ من الوقت لتصفح. حظا سعيدا للجميع قراءة هذه - إلا إذا كنا نجري مقابلات مع لنفس المهمة! ؛) 1. التدريس المباشر - "المعلم نموذج تركز تركز على الأنشطة الطلابية التي تسترشد الاتجاهات المعلم ونقل مباشر للمعلومات". 2. تعليمات استراتيجية المعرفي "استراتيجية المعرفي تعليم فعال لمجموعة متنوعة من المتعلمين، ولكن بشكل خاص الطلاب ذوي صعوبات التعلم" "CSI هو أداة تهدف إلى مساعدة الطلاب على تطوير المهارات اللازمة ليكونوا متعلمين التنظيم الذاتي". "أي جهد من جانب المعلم أو المواد التعليمية لمساعدة الطلاب على معالجة المعلومات بطرق ذات معنى ويصبحوا متعلمين مستقلين". "استراتيجية المعرفي التدريس (CSI) هو نهج تعليمي والذي يؤكد على تنمية مهارات التفكير والعمليات كوسيلة لتعزيز التعلم. هدف CSI هو تمكين جميع الطلاب ليصبحوا أكثر استراتيجية، ومرنة الاعتماد على الذات، ومنتجة في المساعي تعلمهم (Scheid، 1993). ويستند CSI على افتراض أن هناك الاستراتيجيات المعرفية تعريفية يعتقد سابقا لاستخدامها من قبل فقط أفضل وألمع الطلاب، والتي يمكن أن تدرس لمعظم الطلاب (هالبيرن، 1996). وقد ارتبطت استخدام هذه الاستراتيجيات مع التعلم الناجح (BORKOWSKI، كار، وبريسلي، 1987؛ غارنر، 1990) ". 3. لغة كامل - "بسبب عدم وجود المعرفة بشكل منفصل عن الناس الذين بنائها والممارسين اللغة كلها لا يرون المناهج كدورة المقررة للدراسة أو مجموعة معينة من المواد التعليمية. بدلا من ذلك، يرون أنها تجربة معرفية كل متعلم لديه. لغة كاملة لا مجرد يتضمن محتوى معين يجري فكرت، فإنه يشمل أيضا كيف يمكن لطالب "يوضح" مهمة معينة، وكذلك ما قال انه او انها تتوقع من حالة تعلم اللغة. الشاغل الأساسي للشخص الذي يستخدم لغة تبذل معنى. إلى المتعلم، القراءة والكتابة هي حاسمة لتشكيل فهم العالم. منهج اللغة كله يعامل المتعلم كشريك محادثة الشرعي والشخص الذي يسعى معنى. لذلك، والممارسين لغة كله دعم جهود طلابهم - حتى تلك التي ليست دقيقة تماما - بدلا من توجيه تفكيرهم واستخدام لغة ". 4. التعلم التعاوني - يعمل الطلاب في مجموعات - أي: بانوراما "في هذا النهج، والطلاب تبادل المعارف مع الطلاب الآخرين من خلال مجموعة متنوعة من الهياكل. التعلم التعاوني، وعبارة، نشأت في عام 1960 مع عمل ديفيد وروجر جونسون. يتضمن التعلم التعاوني صحيح خمسة عناصر أساسية هي: الترابط الإيجابي، وجها لوجه التفاعلات، والمسؤولية الفردية، وبعض النشاط المنظم، وبناء فريق العمل (معالجة مجموعة) المهارات. على غرار "نموذج التعلم الاجتماعي." "وتبين البحوث أن كلا من التفاعل التنافسية والتعاونية هي جزء الصحي للذخيرة الطفل من السلوك. وبحلول الصف الثاني، ولكن الأطفال في المناطق الحضرية قد انطفأت بشكل فعال سلوكهم التعاوني وتستمر في المنافسة، حتى عندما تأتي بنتائج عكسية. من خلال تطوير تقنيات التعاونية عمدا، تهدف المعلمين لتصحيح التحيز المجتمعي والتعليمي فاقدا للوعي الذي يفضل المنافسة. وقد وجدت الأبحاث أيضا ضمنا العنصري مثيرة للاهتمام في التعلم التعاوني: هم أكثر عرضة للاحتفاظ هذه الاستراتيجيات التعاونية أطفال الأقليات. في الواقع، عندما يعرض المربين التعلم التعاوني في الصفوف الدراسية، تظهر المتعلمين أقلية تحسنا غير متناسب في الانجاز ". 5. تعليمات مجموعة صغيرة - العمل مع مجموعات صغيرة على أساس مستوى القدرة أو الفائدة (القراءة الموجهة) 6. حثي تعليمات - "تعليم أن يتبع دورة المستخدمة في البحث العلمي. وعادة ما تشمل الخطوات التالية: البحث في الأدب وإبداء الملاحظات، وتوليد الفرضيات، وتصميم وتنفيذ التجارب، ثم تحليل النتائج وإعادة تشغيل دورة ". 7. القائم على رسالتك التدريس - نظام فيها الطلاب على حل المشكلات أو الإجابة على الأسئلة من خلال تشكيل الأجوبة الأولية (الفرضيات)، ثم جمع وتحليل البيانات لتقديم أدلة لصالح أو ضد فرضياتهم ". 8. تعليمات التكاملية - "نهج شامل يعمل على تعزيز جميع جوانب حياة الطالب (الأكاديمية والبدنية والشخصية، والعاطفية)." 9. تدريس التخصصات - "الفصول الدراسية الابتدائية والثانوية التقليدية تقسم تعليمات إلى فئات (التخصصات) مثل" القراءة "،" الرياضيات "، و" الدراسات الاجتماعية ". التدريس متعدد التخصصات يشمل أي جهد من جانب مدرب لتصميم الأنشطة مع منتجات وأنشطة تعلم ذات صلة إلى الانضباط أكثر من واحد ". funderstanding / instruction. cfm glossary. plasmalink / glossary. html # C unl. edu/csi/teachingstrategy. shtml education. calumet. purdue. edu/vockell/EdPsyBook/Edpsy7/edpsy7_instruction. htm edutechwiki. unige. ch/en/Cognitive_strategy_instruction